5 Essential Elements For تقنيات تجنب الحوادث

Wiki Article



لتوضيح خصائص نموذج الانحراف ، يتم إجراء مقارنة مع نموذج الطاقة

كشفت دراسة جديدة أن تقنيات القيادة الذاتية قد لا تحسن السلامة بشكل كبير، وأن تقنيات تجنب الحوادث تثبت فعاليتها بشكل أكبر في منع الحوادث.

حركة جسدية عندما وقع الحدث الأول. يتم وصف الكائنات المعنية ، وبالنسبة لتلك المتعلقة بالأحداث ، تشمل خصائص الكائنات الموقف والحركة

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار عالم السيارات

‎التالي بورش باناميرا تحطم الرقم القياسي لأسرع سيدان على نوربرجرنج

في بعض الحالات، ستوفر أنظمة المراقبة العمياء إنذاراً مسموعاً أيضاً؛ إذا قمت بتشغيل الإشارة للتحرك يميناً أو يساراً أو لتغيير حارات القيادة التي تم اكتشاف سيارة أخرى فيها بالفعل.

تُعرف أيضاً باسم حارة السير، ويمكن أن تكون ذات تأثيراً قوياً، حيث تقوم بهز العجلات للسماح للسائق بمعرفة أنه في خطر؛ في بعض الأنظمة، تقوم كذلك بتوجيه السيارة لوسط الممر (الحارة) من تلقاء نفسها.

معرض ميونيخ للسيارات: الطرازات الكهربائية تتصدر المشهد

لا تضع الأطفال أبداً في المقعد الأمامي أو في أي مقعدٍ مزودٍ بوسادات هواء حتى لو كانوا يركبون باستخدام كرسي الأطفال.

التعرض البيولوجي (فيروسات ، بكتيريا ، طحين ، دم أو جلد حيواني ، إلخ.)

يجب عليك أن لا تنسى أن اليقظة والحذر هما أساس السلامة على الطرقات.

- أي مستوى المخاطرة الذي يقبلونه أو يتسامحون معه أو يفضلونه أو يرغبون فيه أو يختارونه. يعتمد المستوى المستهدف للمخاطر على الفوائد والعيوب المتصورة لبدائل السلوك الآمن وغير الآمن ، ويحدد الدرجة التي ستعرضون بها أنفسهم لمخاطر السلامة والصحة.

الفرضية الثانية هي أن التكرار الفعلي للوفاة والمرض والإصابة المعتمدين على نمط الحياة يتم الحفاظ عليه بمرور الوقت من خلال عملية التحكم ذات الحلقة المغلقة ذاتية التنظيم. وبالتالي ، فإن التقلبات في درجة الحذر التي يطبقها الناس في سلوكهم تحدد الصعود والهبوط في الخسارة على صحتهم وسلامتهم.

نظام مراقبة النقطة العمياء هو نظام ينبه السائق إلى الأشياء الموجودة في أماكن السيارة العمياء (الأماكن اضغط هنا والزوايا التي لا تستطيع رؤيتها)، عادةً ما تأتي التحذيرات بإضاءة من الأضواء الموجودة على المرايا الجانبية أو بالقرب منها والتي تضيء عند دخول سيارة أخرى إلى نقطك العمياء.

Report this wiki page